متابعة وحل مشاكل المستفيدين والتنسيق مع المدربين والمتدربين والتواصل مع جميع الأطراف وتقديم الدعم المناسب.
|
-الإشراف على سير العمل في قسم التدريب الإلكتروني (المنصة
الإلكترونية، القسم التقني، المشرفين، المدربين، المتدربين (
-تفعيل الاستثمار في برامج التدريب الإلكتروني.
-الإشراف على المشاريع التشغيلية والتطويرية.
|
2
|
مدير التطوير المهني
|
|
عبد الله الحربي
|
الفريق الفني
|
متابعة وحل المشاكل التقنية وتقديم الدعم الفني للمستفيدين مع متابعة سير عمل المنصة الإلكترونية والتنسيق والتواصل مع جميع الأطراف لتقديم الدعم المناسب
|
-تقديم الدعم الفني في البيئة الأكاديمية
-متابعة سير عمل المنصة الإلكترونية بصورة يومية
|
2
|
مسؤول الدعم الفني
|
|
محمد نبيل
|
الفريق التقني
|
تطوير استراتيجية سير عمل المدربين والدورات التدريبة
|
-العمل على متابعة كل ما يخص المتدربين (الحضور ورفع أعذار الغياب، إصدار الإفادات، تسجيل المواد (
- رفع طلبات التأجيل والحرمان والانسحاب، معالجة مشاكل المتدربين.
-تجهيز خطة سير العمل بداية كل ربع سنة
|
2
|
المنسق
|
|
بدر العمري
|
الفريق الإداري
|