آلية رفع الشكاوى والمقترحات

تتّبع منصة أوشى للتدريب الآلية المتبعة أدناه لرفع الشكاوى والمقترحات وطريقة التعامل معها:

 أولا: يتم تقديم الشكاوى والمقترحات من خلال وسائل التواصل التالية.

تقدم منصة أوشى للتدريب الدعم الفني من خلال:

أ‌-         صفحة اتصل بنا.

ب‌-    أو من خلال الاتصال على الرقم (‏+966 50 077 5550‏)،

ت‌-    أو من خلال البريد -الإلكتروني التالي info@aosha.sa

كما تقدم المنصة الخدمات التدريبية للمسجلين بها وتتعهد بتقديم الدعم اللازم للاستفادة من هذه الخدمات من خلال وسائل التواصل الموضحة بالمنصة خلال مدة تنفيذ البرنامج

ثانياً: الطريقة المتبعة في المنصة للتعامل مع الشكاوى والمقترحات.

يعمل قسم خدمة العملاء بمنصة أوشى للتدريب على تنظيم الشكاوى والاعتراضات وتسجيلها في نظام خاص بها ومن ثم يتم تمريرها إلى الإدارة المعنية، ومن ثما سيتم التعامل معها وفقا للإجراءات المعمول بها في المنصة.

 ثالثاً: مدة إغلاق الشكاوى

يتم التعامل مع الشكاوى وإغلاقها ضمن مدة لا تتجاوز يومي عمل.

 رابعاً: الإجراء المتبع في حال تجاوزت الشكوى الوقت المحدد لحلها وإغلاقها (سياسة تصعيد الشكوى في حال عدم الرد في المدة المحددة).

تصعيدها الى إدارة منصة أوشى العليا